Wednesday, December 6, 2006

أميرة قلبي

أتسائل كيف وقعت بحبك؟ولماذا؟! حقيقة لست أدري سر ضعفي هذا

أنا من تعلم بمدرسة الغرام حتى صرت فيها أستاذا

فإذا بي راسب بجدارةٍ عندما رأيت إشراقك الأخاذا

لا أذكر كم من غرامٍ هادرٍ لم يقدر يوماً إليّ نفاذا

كل من سبقنكِ سقينني قطرات حب ناعمٍ ورذاذا

إلا هواكِ كان بحراً جارفاً أبحرت فيه بغير شراعا

فأنا الغريق .. أنا القتيل أنا الذي بجزيرة الأشواق حن ولاذا

من خمر عينيك شربت الحب حتى ثملت بغير كاسا

فإلى متى تظلين الأميرة وأظل أستجدي الهوى شحاذا

وكأني ببابك طفلاً واقفاً تجدين بذلِ عينيه استلذاذا

أرجوكِ تكلمي .. ألا تم لكين غير "لا" و"لماذا"؟؟

جودي عليّ بواحةٍ من قلبك أجد فيها أمناً وملاذا

ولك الأمان ..لك الحنان إن أردت بعرش قلبي استحواذا

أراك استصغرت أمري وقلتِ إني لأهوى الرجال أقوياءً أفذاذا

عنيدةٌ أنا وصلبةٌ معا.. من ذا يرضى بعنادي؟ من هذا؟؟

أجيبك..لا تقلقي وابقي معي إني أهوى المرأة الفولاذا

"عن جزيرة الأشواق لياسر قطامش"

5 comments:

Anonymous said...

السلام عليكم
هذه زيارتي الاولى لمدونتك .أثار اسمك اسفل هذا الموضوع انتباهي .
هذه المره الاولى التي اقرأ فيها شعرا لك ....فعلا شعر جميل
وكأنك تقص علينا تجربه تمر بك حقا !!!
أسأل الله ان يعينك ويسدد خطاك

Omar El-Tahan said...

يسعدني أنها أعجبتك

Anonymous said...

رائعه الكلمات
أحسنت
ودمت بحفظ الله

L.G. said...

هو الكلام لمين ؟
ياسر قطامش ولا عمر الطحان
في جميع الأحوال القصيدة جميلة جدا

وياريت نلاقي حد يقولنا نفس الكلام لأن الرجال يريدون الزواج من البنات البسكوت فقط حتى البسكوت بعجوى مش نافع فما بالك بالفولاذ

حتى هي مش مصدقة نفسها :)

Omar El-Tahan said...

النظم لي أنا وقد استوحيته من قصيدة ياسر قطامش لأنها أثرت في جداً كونها تعطي نموذج لم نتعود عليه من الرجل الشرقي